غير مصنف

وفد الاردن ( ضيوف خادم الحرمين الشريفين ) يشكر القيادة الرشيدة

إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

ببالغ الفخر والاعتزاز، نتشرف نحن وفد المملكة الأردنية الهاشمية  ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج البرنامج العام  ،  بأن نرفع  إلى مقامكم  أسمى آيات الشكر والعرفان على دعوتكم الكريمة لاداء فريضة  الحج .

لقد حظينا، منذ لحظة وصولنا إلى أرض المملكة الطاهرة، باستقبال يليق بمقامكم   وكرمكم الذي لا حدود له. إن الحفاوة البالغة والرعاية الفائقة التي لمسناها في كل خطوة، تعكس عظمة دور المملكة العربية السعودية وريادتها في خدمة ضيوف الرحمن، وإذ نؤكد على عمق الروابط الأخوية الراسخة بين بلدينا الشقيقين.

إن هذا العمل الجليل يعكس بجلاء رؤيتكم  الثاقبة وحرصكم الدائم على تعزيز أواصر الوحدة والتآخي بين أبناء الأمة الإسلامية. وإن ما شهدناه من تنظيم محكم وخدمات رفيعة المستوى، يبرز بكل وضوح التزام المملكة الراسخ بتوفير أقصى درجات الراحة والطمأنينة للحجاج، ويجسد الجهود المباركة التي تبذلونها في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين.

نسأل الله العلي القدير أن يحفظكم  ويمدكم بوافر الصحة والعافية وكما نشكر صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي العهد  على يقدمه من اسهامات في تطوير برامج الحج مواكبه للحداثة ولرؤية المملكة 2030   نبتهل الى الله ان يحفظكم ويتم عليكم وافر نعمه وأن يكلل مساعيكم المباركة بالنجاح والتوفيق، وأن يديم على المملكة العربية السعودية الأمن والاستقرار والتقدم تحت قيادتكم الحكيمة.

وتفضلوا، يا خادم الحرمين، بقبول فائق الاحترام والتقدير.

وفد المملكة الأردنية الهاشمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Skip to content