الدبلوماسيةالعالم العربيتونس

وزير الخارجية التونسي يستقبل سفير دولة قطر بمناسبة انتهاء مهامه في تونس

استقبل وزير الخارجية التونسي، نبيل عمّار، السفير القطري سعد بن ناصر الحميدي، سفير دولة قطر بتونس، في مقر الوزارة بمناسبة انتهاء مهامه في البلاد. وأكد الوزير عمّار خلال اللقاء على عمق وعراقة الروابط الأخوية بين البلدين الشقيقين، مشدداً على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية إلى أعلى المراتب، تجسيداً للإرادة الصادقة لقيادتي البلدين وتلبيةً لتطلعات الشعبين.

ورحب الوزير بالدعوة الموجهة له من الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية القطري، لزيارة الدوحة وعقد الدورة الثامنة للجنة العليا المشتركة التونسية القطرية.

وأشاد الوزير بجهود السفير الحميدي في دعم وتعزيز التعاون الثنائي خلال فترة عمله في تونس، وطلب منه نقل تحياته إلى نظيره القطري، معرباً عن تمنياته بمزيد من الازدهار لدولة قطر وشعبها الشقيق.

من جانبه، أكد السفير القطري على تميز العلاقات بين البلدين، وحرص الجانب القطري على عقد الدورة القادمة للجنة العليا المشتركة، مشيراً إلى أنها ستكون لبنة جديدة في دعم مسيرة التعاون الثنائي. كما عبر عن شكره وتقديره لكافة السلطات التونسية على الدعم والتعاون الذي تلقاه خلال فترة عمله في تونس، مؤكداً محبته وتقديره لتونس وشعبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Skip to content