إقتصادالسعوديةالعالمالعالم العربي

نيوم السعودية تطلق صندوقاً استثمارياً لدعم بناء القطاعات ذات الأولوية في المدينة

نيوم أعلنت عن إطلاق صندوق استثماري لدعم 14 قطاعًا أساسيًا في مدينة نيوم بالمملكة العربية السعودية. الصندوق سيستثمر في شركات تكنولوجية ناشئة مع التركيز على الشركات ذات معدلات نمو مرتفعة. بالفعل، قد تم الإعلان عن بعض الاستثمارات، وسيتم الكشف عن تفاصيل إضافية في الأيام القادمة. هذا الصندوق سيدير الأصول التجارية والشركات التابعة لنيوم مع التركيز على دعم الاستدامة المالية للمشروع على المدى الطويل.

وفقًا لتصريح ماجد مفتي، الرئيس التنفيذي للصندوق، تمت استثمار أموال الصندوق بالفعل في عدة شركات تقنية ضمن القطاعات الأساسية لمدينة نيوم. هذا الإعلان يعزز التطور التكنولوجي اللازم لمشروع نيوم ويسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمدينة. توقعات بمزيد من التفاصيل حول الاستثمارات والمشاريع المستقبلية للصندوق خلال الأيام القادمة، مما يجعل هذا الصندوق عنصرًا مهمًا في دعم نمو وتطور نيوم.

بالإعلان عن تأسيس صندوق نيوم للاستثمار، تُظهر نيوم التزامها بتعزيز التكنولوجيا والاستدامة في مشروعها الضخم. هذا الصندوق سيسهم في تعزيز الابتكار وتطوير الصناعات الناشئة والتقنيات المتقدمة، مما يعزز مكانة نيوم كوجهة استثمارية وتكنولوجية متقدمة. نحن متحمسون لمعرفة المزيد حول الاستثمارات المستقبلية والأثر الإيجابي الذي سيكون له هذا الصندوق على تطور مدينة نيوم والمنطقة بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Skip to content