الدبلوماسيةالعالم العربيتونس

مكتب الدفاع المصرى بـتونس يقيم إحتفالاً بمرور  خمسون عام على ذكرى انتصارات اكتوبر

أُقيم في تونس العاصمة التونسية حفلًا  بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، حيث جسّد هذا الحدث التضحيات والبسالة التي قدمها الأبطال في حروب أكتوبر، والتي شكلت فصلاً بارزًا في تاريخ الوطن والأمة العربية.

حضر الحفل السيد/ ايهاب فهمي سفير جمهورية مصر العربية لدى تونس، وحضر السيد/ وزير الدفاع الوطني، بالإضافة إلى عدد كبير من كبار قادة القوات المسلحة التونسية. وأيضًا، شهد الحفل حضور  السفراء والدبلوماسيين من مختلف البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية، إلى جانب حضور ملحقي الدفاع للبعثات الدبلوماسية.

هذا الاحتفال لم يكن مجرد مناسبة احتفالية، بل كان تجسيدًا للعلاقات الوطيدة بين مصر وتونس ، وتأكيدًا على قوة العلاقات الثنائية بين البلدين. تمثل هذه الذكرى المجيدة أيضًا فرصة للتأكيد على التعاون الثنائي في مجموعة متنوعة من المجالات بما في ذلك التعاون الاقتصادي والشراكة الاستراتيجية بين البلدين.

وختم الاحتفال بالترحيب بالجالية المصرية في تونس وتكريم أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل وطنهم والأمة العربية، وأعرب الحضور عن اعتزازهم بهولاء الأبطال الذين قدموا أرواحهم من أجل الوطن والشعب المصرى العظيم والأمة العربية بأسرها .

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Skip to content