غير مصنف

متعة الرياضة الاستعراضية للدراجات في قلب الدرعية التاريخية  

 

 

في الفترة من 10 إلى 18 فبراير، تستضيف الدرعية قلب المملكة التاريخي ولأول مرة بطولة كأس العالم للدراجات الاستعراضية لموسم 2023.
من الدراجات الاستعراضية إلى الباركور و التزلج والبريك دانس ، سيلتقي أفضل الرياضيين من الرجال والنساء في مركز النخبة الرياضي في الدرعية، في مكان مميز ومجهز بالكامل.
سيصل الحماس لأعلى مراحله عند بداية بطولة كأس العالم للدراجات الاستعراضية في 15 فبراير، والتي ستحدث لأول مرة في المملكة العربية السعودية.
ستكون العروض الرياضية حماسية وسيحصل فيها جميع أنواع التنافس بين اقوى واهم الرياضيين في بطولة الدراجات الاستعراضية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.
سيكون هناك فعاليات وعروض حصرية رياضية ومجموعة من الدي جي، سيتمكن أطفالك من الاستمتاع بالتزلج وكما ان هناك عروض توضيحية وورش عمل شيقة.
للمهتمين برياضة الباركور، سيتواجد أربعة رياضيين محترفين يقدمون عروض فريدة لم يسبق لك مشاهدتها وستعقد بعض المسابقات البسيطة.
ستلتقي هناك بكل الأشخاص المتحمسين من جميع أنحاء العالم بمختلف الأعمار والجنسيات في هذا الحدث المميز لتقديم تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر فلا تفوت فرصتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Skip to content