العالمالعالم العربي

عمّان العاصمة الاردنية تحتضن معرض الغذاء الدولي

تفتتح، الثلاثاء، في العاصمة الاردنية عمّان   فعاليات معرض الغذاء الأردني الدولي “جوردن فود”، والذي سيقام بالمركز الأردني للمعارض والمؤتمرات الدولية في “مكة مول”.

ويقام معرض “جوردن فود”، وفق بيان صحفي، في دورته السادسة على مساحة 11 ألف متر، بمشاركة أكثر من 100 شركة محلية ودولية، حيث سيستمر 5 أيام.

وأشار البيان إلى أن المعرض يعتبر الأكبر للغذاء.

وأكد المدير العام للشركة المنظمة رائد أبو سعدة، أن معرض “جوردن فود” بات حدثا فريدا في المملكة كونه يجمع القائمين على تأمين الغذاء من مستوردين وتجار ومصنعين وتوفيره بجودة عالية للمواطنين تحت سقف واحد.

وقال أبو سعدة إن المعرض يمثل فرصة كبيرة للقطاع الصناعي لترويج منتجاته أمام الزائرين لتعزيز ثقتهم بالمنتج الوطني الذي يتمتع بالجودة والتنافسية العالية.

وأوضح أن المعرض سيكون ملتقى للمستوردين والمصنعين لعرض بضائعهم وخدماتهم من المواد الغذائية التي يقدمونها للمستهلك الأردني وضيوف المملكة والمقيمين فيها.

وبين أن المعرض الذي يستمر 5 أيام، يشكل فرصة لإطلاع المواطنين على المواصفات الفنية العالية التي تتمتع بها مستوردات الأردن من المواد والسلع الغذائية والمستوى المتقدم الذي وصلته صناعة الغذاء الأردنية.

وأشار إلى أن المعرض يتيح الفرصة للمستهلك والمواطن للاطلاع على البدائل المتوفرة في السوق المحلية من مختلف أصناف المواد الغذائية، وبخاصة الأساسية، والمستوى المتميز الذي وصلته الصناعة الوطنية، بالإضافة للتواصل مع المنتجين والمستوردين.

وأوضح أن المعرض سيفتح أبوابه مجانا من الساعة 2:00 ظهرا وحتى 9:00 ليلا، ويتضمن فعاليات مختلفة منها طهي الطعام على يد 10 طهاة محليا وعالميا بالإضافة إلى تذوق للطعام، وتوزيع هدايا وجوائز، والعديد من الفعاليات الترفيهية

الاردن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Skip to content