العالم العربيتونسثقافة وفنون

سلطنة عُمان وتونس :مشاركة فنية في مهرجانات تونس ، تترجم علاقات الاخوة

بمشاركة سلطنة عمُان ممثلة  في وزارة الثقافة والرياضة والشباب في المهرجانات الفنية المقامة في تونس، يحيي  الفنان تركي الشعيبي والفنانة عائشة الزدجاليه أمسيات فنية متميزة يجسد الفنان تركي الشعيبي براعته على خشبة المسرح أدوارًا متعددة تنبض بالحياة، ويقدم عروضًا يجمع بين الموسيقى والغناء .

من جهتها، تضيء الفنانة عائشة الزدجاليه المسرح بجمال صوتها وأدائها المميز، حيث تقدم باقة من الأغاني التي تعبر عن تراث وثقافة سلطنة عمان بأسلوب مميز . بإحساسها العميق وتفاعلها مع الجمهور، مما يجعل كل عرض لها تجربة فريدة ومميزة.

تعكس هذه المشاركة الفنية  تواصل العلاقات الثقافية والفنية بين سلطنة عمان وتونس، وتعزز من التبادل الثقافي والإبداعي بين البلدين.  المشاركة  تسهم  في إثراء الساحة الثقافية في تونس وتقريب المسافات بين الثقافات المختلفة

وستكون المشاركة في تونس العاصمة ومدينة بنزرت حدثاً فنياً متميزاً ومثيراً من المتوقع أن يجذب عشاق الفن والثقافة من مختلف المناطق .

سيشهد هذا الحدث الفني الرائع تواصلًا مميزًا بين الفنانين والجمهور من مختلف الثقافات، حيث سيكون للفن والموسيقى قوة في تجاوز الحدود وبناء جسور التواصل بين الشعوب. سيتاح للحاضرين فرصة للاستمتاع بتجربة فنية متعددة الأوجه، حيث يجمع الحدث بين الأصالة والحداثة في أداء الفنانين وعروضهما.

إن هذه المشاركة الفنية تأتي في سياق تعزيز التبادل الثقافي بين البلدين وتعميق الفهم المتبادل والتقارب الثقافي. سيكون لهذا الحدث تأثير إيجابي على الساحة الثقافية في تونس وتعزيز تنوع الفعاليات الفنية المقامة هناك.

بالتأكيد، ستكون هذه المشاركة الفنية مناسبة للاحتفال بالفن والثقافة وتقديم فرصة للجماهير للتعبير عن إعجابهم . تعكس هذه الفعالية التواصل الإبداعي الذي يمكن أن يجمع بين الأمم ويعزز التفاهم الثقافي.

بسّام عوده

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Skip to content