إقتصادالعالم العربيتونس

    رئيسة الحكومة التونسية نجلاء بودن  تفتتح بالعاصمة التونسية ملتقى سيدات الأعمال العربي الأوروبي 

تونس تحتضن ملتقى الأعمال العربي  الأوروبي  في دورته الثالثة ، الذي افتتحته رئيسة الحكومة التونسيه السيدة نجلاء بودن رمضان ، وحضر الملتقى سيدات الاعمال العربي الاوربي و وزيرة  الأسرة والمرأة والطفولة آمال بلحاج  ،   وحضر  الافتتاح سعادة سفير اليمن عبد الناصر باحبيب عميد السلك الدبلوماسي العربي في تونس وممثلي البعثات الدبلوماسيه ومنظمات المجتمع المدني …..

بمشاركة 50 ضيفة وضيف من مختلف الدول العربية والأوروبية ومختصين في تكنولوجيات الاتصال والاستثمار في التحولات الرقمية والاقتصاد الاخضر.

ويمثل هذا الملتقى الذي ينظمه الاتحاد الوطني للمراة التونسية  ،  ويوفر افرصة لتطوير جسور التعاون العربي الاوروبي وتعزيز مجالات العمل المشترك بين القطاع الخاص العربي والاوروبي.

من أجل دعم الاستثمارات وتمويل المشاريع ذات البعد المعرفي والبيئي والاجتماعي القائمة بين المنطقتين العربية والاوروبية والاستفادة بشكل مناسب من برامج الدعم الاوروبية للدول العربية ولمجتمعات الاعمال.

وسيتم بالمناسبة التطرق الى السياسات الاستثمارية التي سيكون لها تاثيرا مباشرا لدعم الاستثمارات البيئية والتكنولوجية لسد الفجوة الرقمية ليس فقط بين الشرق والغرب، بل وايضا داخل الدول التي يعاني بعضها من فجوات تنموية بين العواصم والجهات الداخلية ، 

ومن بين المحاور التي سيتم التطرق اليها خلال هذا الملتقى، ريادة الاعمال والاستثمار في تونس وافاق التعاون المشترك العربي الاوروبي .

سفير اليمن عبد الناصر باحبيب عميد السلك الدبلوماسي

مكتب تونس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Skip to content