الدبلوماسيةالسعوديةالعالم العربي

السعودية / مغادرة الطائرة الإغاثية  33 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

غادرت مطار الملك خالد الدولي في الرياض الطائرة الإغاثية السعودية الـ 33، باتجاه مطار العريش الدولي في جمهورية مصر ، وذلك برعاية مركز الملك سلمان للإغاثة. البعثة تهدف إلى نقل مواد طبية تزن 18 طنًا إلى المتضررين داخل قطاع غزة، في إطار الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق.

تأتي هذه الخطوة الإنسانية في إطار التزام المملكة العربية السعودية بتقديم الدعم للشعب الفلسطيني، مؤكدة على التضامن القائم والرغبة في مساعدة الفئات المتأثرة في ظل التحديات الصعبة. يعكس هذا الجهد استمرار الدور الإنساني الذي تلعبه المملكة في دعم المناطق الاكثر احتياجا ، ويعكس التزامها التاريخي بتقديم الدعم والإغاثة في اللحظات الحرجة.

وفي خضم  هذا الجهد الإنساني، تظل المملكة العربية السعودية ملتزمة بدورها التاريخي في تقديم الدعم والإغاثة، مؤكدة على قيم التضامن والإنسانية. يشهد هذا الجسر الجوي  الإغاثي إلى قطاع غزة استمرار جهود المملكة في تلبية احتياجات السكان ، ويعزز الروابط القائمة بين الشعوب العربية . وفي هذا السياق، تتجدد التأكيدات الملحة للدعم المتواصل للقضية الفلسطينية والتزام المملكة بمساعدة الشعب الفلسطيني في بناء مستقبل آمن ومستدام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Skip to content