الدبلوماسيةالعالم العربيتونس

الرئيس التونسي  قيس سعّيد  يستقبل السفير الاردني لدى تونس د. ماهر الطراونه  مودعاً بمناسبة انتهاء عمله 

استقبل رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيّد، اليوم الإثنين ، بقصر قرطاج، د.ماهر الطراونة، سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى تونس ، 

وتناول اللقاء علاقات الأخوة التي تجمع البلدين، كما تمّ التطرق إلى الاستحقاقات المقبلة وسبل تكثيف الجهود من أجل مزيد الارتقاء بالتعاون المشترك في كافة المجالات.

ونشر الطراونه قائلا : تشرفت اليوم باستقبالي من قبل فخامة رئيس الجمهورية، بمناسبة انتهاء مهام عملي في العزيرة والغالية تونس، بعد اربعة اعوام من العطاء خدمة لبلدي وتطويرا للعلاقات الثنائية الاخوية وتيسيرا على ابناء وطني المقيمين في تونس. ومع مغادرتي لهذا البلد الطيب، اتقدم بالشكر لكل من قدم وساهم في تسهيل مهام العمل نحو ترقية وتطوير الاداء والتعاون والشراكة، وامتن للزملاء العاملين في مؤسسات البلدين الجهود التي بذلت وتبذل لتحقيق ما تصبو اليه القيادتين من رغبة جادة في التفاهم والتعاون عبر الاليات الاتفاقية والتعاقدية، وما ترنو اليه ارادتا الشعبين في التقارب والتواصل والاستفادة المشتركة مما يزخر به البلدان الشقيقان . 

وبالمناسبة  اقام وزير الخارجية التونسي نبيل عمّار مادبة عشاء  على شرف السفير  بمعية السفراء، الدكتور الطراونه يحضى  باحترام وتقدير على المستوى الشخصي والرسمي ، له رصيد كبير مفعم بالحب ،  وساهم الى حد كبير في تطوير العلاقات الاخوية ، ولعب دور مؤثر  في تحديث نظم العمل الدبلوماسي من خلال الاداء والتواصل  ، واضاف لمسة فنية على مبنى السفارة من خلال تحديثها . 

وستبقى بصمه تشهد له  ، باهمية بالغة   لحرصه على ابراز دور ومكانة الاردن التي تليق به ، شكرا  لهذا الدور  ، الذي ترجم قيم  اخلاقية ،اختصرت المسافات  بين الجاليه. والدبلوماسين .

بسّام عوده

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Skip to content