الدبلوماسيةالعالم العربيتونس

الرئيس التونسي  قيس سعّيد ، يستقبل الشيخ شخبوط بن نهيان 

في لقاءٍ مهم ومثمر، التقى  الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة الإمارات، مع الرئيس التونسي قيس سعيد، تمحور هذا اللقاء حول تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين الإمارات وتونس في مختلف المجالات.

ونوقشت  فرص التعاون والإمكانيات الواعدة التي يمكن أن تدفع العلاقات الثنائية إلى مستويات جديدة ، ونقل   تمنيات القيادة بمزيد من التقدم والنجاح لتونس 

وأكد  الشيخ شخبوط بن نهيان خلال هذه المحادثات على التزام دولة الإمارات بدعم تونس والوقوف إلى جانبها ودعم حكومتها وشعبها الشقيق. وأشار إلى أهمية تعزيز الروابط الثنائية واستغلال الفرص المتاحة لتعزيز آفاق التعاون في جميع القطاعات.

من ناحيته، حمل  الرئيس قيس سعيد ،  تحياته إلى قادة الإمارات،

ونوه  الرئيس التونسي بالعلاقات الوثيقة التي تربط دولة الإمارات وتونس، والتي تقوم على روابط الأخوة التاريخية بين البلدين.

وفي نفس السياق التقى  الشيخ شخبوط بن نهيان خلال هذه الزيارة نبيل عمار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج. تم خلال هذا اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين ومناقشة مجالات التعاون وسبل تعزيزها ودعمها.

تجسد هذه الزيارة العلاقات الوثيقة بين دولة الإمارات وتونس، والالتزام المشترك لتعزيز التعاون في مختلف المجالات، من أجل تحقيق مصالح البلدين وتعزيز رفاهية شعبيهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Skip to content