إقتصادالسعوديةالعالمالعالم العربي

الخطوط السعودية بحلتها الجديدة ،

تعد الخطوط الجوية السعودية واحدة من أبرز شركات الطيران في العالم العربي، حيث قامت مؤخراً بإعلان هويتها البصرية الجديدة بكل جدية واهتمام. ورغم أنها تشتهر بتاريخها الطويل في مجال الطيران، إلا أنها تسعى دائماً لتحسين الخدمة وزيادة الدقة والالتزام في تقديم خدماتها.

تقوم الخطوط الجوية السعودية بالاستفادة من أحدث التقنيات الرقمية، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، لتحسين تجربة المسافرين وضمان توفير أعلى مستويات الخدمة. 

تم الكشف عن الهوية البصرية الجديدة للخطوط الجوية السعودية في حفل أُقيم بمحافظة جدة، حيث استلهم الشعار الجديد عن هوية الثمانينات مع بعض التعديلات البسيطة. وأشار المهندس عبد الله الشهراني، مدير عام التواصل والشؤون الإعلامية بالشركة، إلى أن رؤية المملكة 2030 دفعت باتجاه تعزيز التطور والنمو، مما أدى إلى تعزيز الابتكار في مختلف المجالات.

تم اختيار الاعلان عن الهوية الجديدة احتفالاً بذكرى أول رحلة للملك عبد العزيز آل سعود بطائرة السعودية، والتي كانت من عفيف إلى الطائف على متن طائرة من طراز DC_3. وخلال هذا الحفل، تم الإعلان عن مجموعة من المبادرات ضمن مشروع التحول الرقمي، بما في ذلك تقنيات الذكاء الاصطناعي لتسهيل عمليات الحجز وإصدار التذاكر. كما تم تقديم خدمة “الفرسان” ومزيد من الخدمات الرقمية لضمان سرعة وجودة الخدمة مع مرونة في الاستخدام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Skip to content